صيانة تكييف كاريير صحراوي

//صيانة تكييف كاريير صحراوي

صيانة تكييف كاريير صحراوي

صيانة تكييف كاريير صحراوي ، تتوافر افضل انواع التكييفات الصحراوية علي الاطلاق في توكيل صيانة كاريير الذي يقدم التكييفات بجودة عالمية فائقة سواء كان هذا التكييف صحراوي او غيرها من انواع التكييفات الأخرى، فلا شئ ينافس الخبرة التي تتميز بها شركات كاريير الأكثر ثقة لأي فرد تعامل معه، وذلك نظرًا لما حققه مركز صيانة كاريير من  تطورًا كبيرًا على مدى سنوات عديدة.

مميزات تكييف كاريير الصحراوي

يحتوي تكييف كاريير صحراوي على العديد من المميزات الرائعة التي دفعت الكثير الى التوجه لشرائه سواء في منازلهم او في اماكن العمل وتتمثل مميزات تكييف صحراوي في الآتي.

  1. سهولة النقل

من أهم مميزات التكييف الصحراوي سهولة نقله من مكان لآخر بجانب إلي نقاء الهواء البارد الذي يصدره.

  1. السعر الاقتصادي

تكييف صحراوي سعره اقتصادي غير مرتفع تمامًا وفي متناول الايدي مقارنة بباقي التكييفات العادية التي تصل أسعارها إلى أضعاف التكييف الصحراوي.

  1. سهولة التركيب

تكييف الصحراوي سهل التركيب والفك دون الحاجة إلي إنتظار الفني وتركيب واحدة خارجية وغيرها من خطوات تركيب التكييف العادي المعقدة الى حد ما.

  1. توفير لاستهلاك الكهرباء

يعد تكييف صحراوي من اكثر التكييفات الموفرة لاستهلاك الكهرباء بشكل كبير مقارنة بالمكيفات العادية التي تستهلك الكهرباء بشكل كبير.

  1. قطع الغيار الغير مكلفة

قطع غيار تكييف صحراوي متوفرة وغير مكلفة، ففي حالة وجود أي أعطال به يستطيع الفنيين إصلاحه عكس المكيفات العادية التي يكون تركيبها معقد بعض الشيء ولا ينصح إلا بالتوكيل لإصلاحه.

عيوب تكييف كاريير صحراوي 

لا يوجد جهاز ليس به عيوب وكذلك تكييف صحراوي، لذا فعليك التعرف جيدًا على عيوبه واضراره حتى تتأكد انه مناسب لاستخدامك، كما عليك الاستفادة من خبرات المستخدمين السابقين وعدم الوقوع في نفس أخطائهم، وتتلخص عيوب وأضرار تكييف صحراوي في الآتي.

متابعة ملء الخزان بالمياه بشكل دوري.

مرهق بعض الشيء في ملء الخزان الخاص به بالماء من وقت إلى آخر حتى يقوم بتبريد الهواء.

يجب تنظيف حوض المياه بشكل دوري.

يحتاج حوض المياه الى تنظيف من فترة إلى أخرى لوجود أتربة عالقة به في بعض الأحيان وقد تحتاج إلى تغييره بعض فترات طويلة.

عمل فحص دوري للمروحة الخاصة بالتكييف واضافة الزيت لها بإستمرار حتى يعمل بنفس الكفاءة دون أي إنقطاع.

تحتاج تغيير الفلتر من وقت لآخر.

من عيوبه ايضا ان الفلتر الخاص به يحتاج الى تغيير من وقت لآخر حتى ينسد وبالتالي سوف يصدر رائحة كريهة من التكييف وستقل درجة تبريد المكيف بدرجة كبيرة جدًا.

اهمية صيانة تكييف كاريير الدورية

تتلخص أهمية الصيانة الدورية لتكييف صحراوي متنقل في الحرص على تقديم إمكانيات اصلاح و تنظيف فعالة امام اي مشاكل تتواجد في التكييف و هذا لأن مركز صيانة كاريير يدرك تمامًا مدى اهمية وجود التكييف في حياة أي  فرد وفي جميع المؤسسات و المنشآت الاجتماعية و ليس فيما يخص و يتعلق بالمنازل فقط، ولكنه شئ لا غنا.

الصيانة الدورية الخاصة باي نوع من المكيفات هي خدمة متميزة من شأن توكيل تكييفات كاريير المعتمد و الذي يسعي إلي الانفراد بأكبر وأهم أعمال الصيانة المتخصصة في التصدي لاي من المشاكل و الاعطال المتكررة في أي تكييف تجدوها في خدمات توكيل كاريير و لهذا فان كل ما يحتاجه الفرد في اسلوب تصليح و صيانة يفوق المعتاد و يكون مواكب و متماشي مع الموجة الحديثة من تطور و تقدم و اسلوب تعامل فعال و دقيق و مضمون مع أي عطل في اي جهاز تكييف و بالفعل اذا وجدت اي مشكلة فقط اتصل بنا عبر رقم صيانة كاريير المتاح طوال 24 ساعة يوميًا.

مميزات التعامل مع توكيل صيانة كارير

احترام رغبات العميل بشكل كبير وهدف إلى أن يكون ضمن افضل اماكن بيع التكييف الصحراوي في مصر حيث يتميز بالجودة و كفاءة العمل الغير مسبوقة.

تقديم العديد من العروض و الخدمات المتميزة و التي ينفرد بها و تحقق للعميل كل ما يجده في أي توكيل آخر.

الحرص على تقديم ضمان يشمل كل ما هو متاح في الشركة او في مركز الصيانة يستمر في صلاحية طويلة.

الاسعار التي يتعامل بها التوكيل منخفضة بشكل كبير ليتمكن من تلبية رغبات العملاء من خفض الأسعار و التكاليف و هذا ما حققناه بالفعل.

By |2020-06-16T04:05:41+00:00يونيو 16th, 2020|صيانة تكييفات|
Call Now Buttonاتصل بنا